هدف العميل: حملة توعية للعلامة التجارية الجديدة وتسليط الضوء على قوة العلامة التجارية بالمكونات الفريدة التي تمتلكها العلامة التجارية داخل منتجاتها مع الجمهور المستهدف.
مفهوم BB: قدّمنا المفهوم من حيث الأفكار والتصميم والإنتاج والتنفيذ. بدأ تطبيق فلسفة الحواس الخمس في التنشيط الشامل. صُمّم التصميم والمواد وفقًا لإرشادات العلامة التجارية والمنتج Verint.
النتيجة: تم الاتفاق مع الحساب الرئيسي على الاحتفاظ بالموقف لمدة أسبوع واحد ولكن بعد حركة المرور الضخمة على المتجر والموقف تم تمديد الاتفاقية من قبل مدير المتجر للاحتفاظ بالموقف لأكثر من شهرين.