هدف العميل: إنشاء تفاعل إبداعي مع المستهلكين ودفع المبيعات
مفهوم BB: كان لدينا نوعان من المشاركة تحت مظلة الكرم على النحو التالي: 1- الكرم بالقول والفعل: حيث يمكن للمستهلكين الحصول على بطاقات عشوائيًا وتطبيق المحتوى (خذ استراحة قهوة مع والدتك وسنقدم لك جواهر مجانية ... إلخ. 2- التعبير عن الكرم: استخدم الحرف العربي لكتابة كلمة عن الكرم في غضون وقت معين للعطاء أيضًا، لدفع المبيعات، قمنا بنقل حزمة المجوهرات إلى حزمة هدايا عن طريق كتابة رسالة مخصصة على الملصق على الفور وإهدائها لأي شخص تريده